رابط التحميل 
هنا


شرح التفعيل



مميزات ويندوز 10:





اعادة ويندوز قائمة ابدأ القديمة التي كانت متواجدة في ويندوز 7 بتحديثات مميزة.
نظام كورتانا :سيقوم نظام Windows 10 باظافة برنامج المساعدة الرقمية “Cortana” الذي تديره شركة “Voice Microsoft” إلى أجهزة كمبيوتر المكتبية ، لتسهيل عليك التفاعل مع جهازك 
. مايكروسوفت Microsoft Edge: تم استبدال Internet Explorer بـ Microsoft Edge ، والذي يتميز بمحرك عرض جديد يسمى EdgeHTML. يدمج Edge أيضًا مع Cortana Digital Assistant لتوفير التحكم الصوتي و البحث و المعلومات الشخصية للمستخدمين.
أجهزة سطح المكتب الافتراضية.
تطبيقات عالمية.
متطلبات ويندوز 10:
سعة المعالج: 01 جيغاهرتز أو أسرع من ذلك أو SoC
ذاكرة الرام: 1 جيغابايت ل 32 بت اما اصدار 64 بت فبحجم 2 غيغابايت
مساحة الهارد ديسك: 16 جيغابايت لنظام تشغيل 32 بت اما نظام التشغيل 64 بت فيكون  20 غيغابايت
Graphics Cards بطاقة الرسومات : DirectX 9 أو أحدث إصدار
كما انك تحتاج الى بعض الميزات  مثل حساب في Microsoft مجاني و الإنترنت
ترقية ويندوز 10 مجانا
لقد أكد ممثل شركة مايكروسوفت أن ويندوز 10 ان الترقية سوف تكون مجانية لكافة العملاء مستخدمي النسخ أصلية من ويندوز7 أو 8. ولكن هذا العرض وقتي سوف ينتهي رسميًا يوم الجمعة ، لذا لا تتردد في امتلاكه قبل فوات الأوان. بعد 29 تموز ، ستتكلف الترقية 119 دولارًا للإصدار المنزلي و 199 دولارًا للإصدار الاحترافي. شخصياً ، هذا المبلغ من المال يكفي لدفع إيجار منزلي هذا الشهر ، لذا لا يوجد سبب يمنعني من الترقية المجانية .






يجب عليك الترقية إلى نظام التشغيل Windows 10
“لا تقم بالترقية إلى ويندوز 10” يبدو أن هذا الكلام يتناقض مع التحليل الذي قلته أعلاه اجل اعرف ذلك و لكن هذا هو بيان خبراء الأمن قالوا إن Microsoft تنتهك خصوصية المستخدمين من جمع معلوماتهم الشخصية مثل الجنس ، والعمر ، والهواية ، و… بدون إذن منك, حيث ذلك يتم بتفعيل خيارات المتعلقة بإرسال البيانات إلى مايكروسوفت تلقائيًا من اللحظة التي قمت فيها بتثبيت ويندوز 10 حتى لا يعرف معظم الناس بذلك. ومع ذلك ، يمكنك تعطيلها في الإعدادات / الخصوصية بسهولة.

قم بتثبيت Windows 10 باستخدام ملف ISO بدلاً من الترقية
يمكنك الحصول على أحدث إصدار من Windows 10 Professional هنا  إذا سبق لك تثبيت أي إصدارات من Windows من قبل ، فأنا متأكد من أنك لن تواجه أي صعوبة في بدء تشغيل Windows 10 مثب مصب لس يرنامج مثل IDM crack او صانع الافلام. فيما يلي الإرشادات المفصلة لتثبيت Windows 10